اهلاً بكم في اروع و اجمل منتدى على الاطلاق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولفيديوهات و كليبات رائعةكل ما يخص البنات فقطكما يتعلق بالجوالات

شاطر | 
 

 كوني نجمة النجمات! نصائح بسيطة ومفيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة الله و رسوله

avatar

عدد الرسائل : 97
العمر : 24
الموقع : Palestine
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: كوني نجمة النجمات! نصائح بسيطة ومفيدة   الإثنين يوليو 11, 2011 6:16 am


يمكنك الحصول على ماكياج فاتن وساحر مثل ماكياج النجمات بمجرد اتباع هذه النصائح البسيطة والمفيدة التي تمنحك طلة جديرة بأهم الحفلات والسهرات...

تعرف النجمات عموماً كيف يبرزن جمالهن لأنهن يتعاطين مع أشهر اختصاصيي الماكياج، ولذلك تجد المرأة العادية نجمتها المفضلة في غاية الروعة والجمال وتسعى جاهدة إلى تقليدها، ولو في الماكياج على الأقل. لكن النجمات يعرفن مقدار الماكياج الواجب بسطه في كل مناسبة، فنجد ماكياج النهار خفيفاً وإنما جذاباً في الوقت نفسه، فيما ماكياج السهرة ساحر وفاتن إلى أبعد الحدود. وعلى مرّ السنوات، تعلمت كل واحدة من النجمات خطوات الماكياج التي تبرز جمالها في كل مرحلة من مراحل عمرها، حتى أن بعض النجمات المتقدمات في السن يستخدمن علامات الزمن بمثابة نقاط للجاذبية...

نظرة أنجلينا جولي الساحرة

تعرف أنجلينا جولي القوة الساحرة لعينيها الفاتحتين، ولذلك تجعلهما متقدتين برسم خط سميك من الآيلاينر الداكن بمحاذاة الأهداب العلوية.
اختاري الآيلاينر بالتركيبة الهلامية السهلة الانزلاق. استخدمي فرشاة ناعمة جداً لرسم خط الآيلاينر بدءاً من الزاوية الخارجية للعين امتداداً نحو الداخل بصورة تدريجية ومتأنية. إذا كانت العين دائرية، يجب أن يصل خط الآيلاينر حتى الطرف الأقصى للعين لجعلها تبدو أكثر طولاً. وإذا كانت العين لوزية الشكل، يجب أن يصل خط الآيلاينر حتى ثلثيّ الجفن لجعل مظهر العين أكثر امتداداً.
وأخيراً، غلفي الأهداب بطبقات عدة من الماسكارا السوداء لأن هذا يبرز جمال اللون الفاتح لعينيك.

إذا كانت عيناك صغيرتين أو قريبتين من بعضهما، أبسطي بقية الآيلاينر بمحاذاة الأهداب السفلية، على الثلث الخارجي، مع الحرص على عدم تدوير الجفن. يفترض ألا يلتقي الخطان في الزاوية الخارجية للعين. وإذا كان جفناك هابطين، ارفعي قليلاً خط الآيلاينر نحو الصدغين. ابسطي على الجفن العلوي القليل من الظلال القزحية لمنحه المزيد من الحجم.

جرّبي:

كريم الأساس Lift Lumière من شانيل Chanel.
الآيلاينر Le Crayon Khol من لانكوم Lancôme.
الآيلاينر Diorliner من ديور Dior.
الماسكارا Mascara Singulier من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

جمال صوفي مارسو الطبيعي

تكشف الممثلة الفرنسية صوفي مارسو عن تألق ساحر وطبيعي على الدوام، وذلك بفضل اللمسة الخفيفة لكريم الأساس واللون الطبيعي لظلال الوجنتين.
وحدي لون البشرة بواسطة كريم أساس سائل قريب من اللون الطبيعي لبشرتك، واختاري التركيبة الهلامية إذا أمكن لجعل البشرة متألقة بشفافية. سخني مقداراً ضئيلاً من كريم الأساس في تجويف يدك، ثم ابسطي كريم الأساس على المساحة الوسطية في الوجه لمدّه بعد ذلك بطرف الإصبع. ابسطي بعدها القليل من ظلال الوجنتين الوردية أو المشمشية لجعل الطلة طبيعية، وانسي أمر الظلال الوردية الداكنة لأنها تجعلك تبدين مثل الدمية أو الفتاة المراهقة.

إذا لم تكن بشرتك مثالية وفيها بعض العيوب والشوائب، استخدمي كريم الأساس الأكثر كثافة وابسطيه على العيوب بواسطة فرشاة سميكة.

جرّبي:

كريم الأساس Nude من ديور Dior.
كريم الأساس Double Wear Light Stay - In - Place والكونسيلر Double Wear Stay - In - Place Concealer SPF 10 من ايستيه لودر Estée Lauder.
البودرة الطليقة Prisme Libre من جيفنشي Givenchy.
محضّر الأساس Acti ' Mine ومموّه العيوب Mister Bright من جيفنشي Givenchy.
كريم الأساس Instant Smooth Foundation من كلارنس Clarins.





بشرة شارون ستون المتألقة

في عمر 51 عاماً، تعرف النجمة شارون ستون كيف تجعل بشرتها تبدو متألقة بصورة طبيعية بفضل الماكياج الأنيق.
اختاري كريم أساس أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، ولا تحاولي أبداً اختيار كريم الأساس الأكثر دكنة. ركزي عموماً على اللون الوردي في كريم الأساس لإبطال المظهر الباهت للبشرة. ابسطي كريم الأساس بطرف الإصبع، وتفادي محيط العينين. ثبتي من ثم كريم الأساس بالبودرة الشفافة التي يتم بسطها على الجبين والشفتين والأنف.

يمكنك تمويه العيوب في بشرتك باستعمال حاجب الهالات مباشرة قبل بسط كريم الأساس.

جرّبي:

كريم الأساس Teint Majeur من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.
كريم الأساس Fond de Teint Beauty Lift من نيفيا Nivea.
كريم الأساس Photo ' Perfexion من جيفنشي Givenchy.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovecats.own0.com
 
كوني نجمة النجمات! نصائح بسيطة ومفيدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.lovecats.com :: منتدى الاسرة والمجتمع :: اناقة وجمال-
انتقل الى: